الأحد، 8 يناير 2012

بالفيديو.. مجدي الجلاد يهدد بمغادرة قناة الناس على الهواء بعد مهاجمة نائب سلفى للمصرى اليوم



بالفيديو.. مجدي الجلاد يهدد بمغادرة قناة الناس على الهواء بعد مهاجمة نائب سلفى للمصرى اليوم


رفض الاعلامي مجدي الجلاد رئيس تحرير" المصري اليوم"  الاتهامات التي وجهها  له الدكتور احمد  خليل  خير الله  عضو مجلس الشعب عن حزب النور متهما جريدة المصري اليوم بانها تتبع اسلوبا ممنهجا  في التعتيم الاعلامي واستخدام  اساليب في الدعاية للخمور  وترهيب النساء المحجبات .
 
 جاء ذلك في حوار على قناة الناس مع  خالد عبدالله  في برنامج " الاعلام  وصناعة  العقول"  . وهدد  الجلاد بالانسحاب فورا  من البرنامج  معترضا بشدة  على  توجيه اسئلة تطعن  في دين وشرف الجلاد  ومؤسسة المصري اليوم .
 
وكان الدكتور احمد خليل قد وجه اتهاما للمصري اليوم انه لايتم فصل ملاك الجريدة عن ادارتها  وان احد المؤسسين للجريدة  وهو نجيب ساويرس قد كان ينشر اعلانات عن الخمور في جريدة المصري اليوم  كما الجريدة  تمارس تعتيما اعلاميا  لى المؤسس الاخر وهو صلاح دياب لتوجهه الديني .
 
فيما رفض الجلاد هذه الاتهامات  مؤكد ان المصري اليوم  مؤسسة  كبيرة تقوم على عدد  من المؤسسين منهم  صلاح دياب وواحمد بهجت  ونجيب ساويرس واكمل قرطام  وطارق الشناوي ولطفي عبدالودود .مؤكدا  ان الجريدة تفصل تماما بين ادارة الجريدة  وملاكها  .
 
 وفجر الجلاد  مفاجأة انه ليس مسئولا عن الموقع الالكتروني للمصري اليوم واكد  انه  مسئول فقط عن الجريدة الورقية .
  واعترف الجلاد بشجاعة كبيرة انه مسؤول بشكل كامل عن الرسم الكاريكاتيري الذي يصور العسكري يركب فوق السلفيين ويدوس على المصريين واكد الجلاد انه لم يكن موجودا  في البلاد وقت نشر الرسم وبالرغم من ذلك فهو مهنيا مسؤول حتى ولولم يكن موجودا  .
 
 واضاف الجلاد ان الجريدة تقوم على العنصر  البشري والبشر خطاؤون  واعتذر الجلاد عن الرسم المسيئ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق