السبت، 7 يناير 2012

ايمن نور : المجلس العسكري لفق لي تهمة التحريض علي احداث الوزراء لمنعي من المشاركة في 25 يناير



ايمن نور : المجلس العسكري لفق لي تهمة التحريض علي احداث الوزراء لمنعي من المشاركة في 25 يناير
ايمن نور

 
قال ايمن نور رئيس حزب غد الثورة انني لم اكن لي اي دور بأي شكل من الاشكال بتهمة التحريض علي احداث الوزراء لانني كنت مصابا بنزلة برد واتابع الموقف عبر الشاشات . 
 
واضاف نور في مداخلة هاتفية مع معتز مطر في برنامج محطة مصر ان هناك ضابط يدعي حسام الدين مصطفي قام بتحفيظ  شباب التحرير بانني وراء الازمة واشتعال الموقف بتخطيط اسماء مثل البرادعي ونجيب ساويرس وهو ما تم نشره في الصحف في اليوم التالي فاسرعت بتقديم بلاغ ضد المجلس العسكري . 
 
واكد نور بأن الهدف من هذا التشوية الا نشارك في 25 يناير القادم خاصة وانهم حددوا يوم 10 يناير لاعطاء اسبوعين قرار بالحبس علي ذمة القضية ليتم اخراجي بعد 25 يناير ويتم منعي من المشاركة في مظاهرة يناير القادم رغم انني ادعو للخروج الهادئ في 25 يناير القادم . 
 
واشار نور ان هناك مسلسل  جديد يقوم به المجلس العسكري باخراجه بتوجيه هذه التهم لي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق