الجمعة، 6 يناير 2012

زوجة المتهم بسرقة سيارة الاطفاء: زوجى خريج سياحة وفنادق وأمه بلغارية وبن ناس وليس بلطجيا



زوجة المتهم بسرقة سيارة الاطفاء: زوجى خريج سياحة وفنادق وأمه بلغارية وبن ناس وليس بلطجيا

  
قالت هبة سليم، زوجة، المتهم بسرقة سيارة الاطفاء ان زوجها طارق شمس الدين، خريج كلية سياحة وفنادق، وينتمى لاسرة عريقة وابن ناس حيث ان والدته برتغالية وليس بلطجيا كما صوره الامن ووسائل الاعلام.
 
وقالت هبة فى حوارها مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج "الحقيقة" الذى يعده الزميلان سامى جادالحق وهانى رزق، ويراس تحريره محسن عيد، أنها تبحث عن زوجها منذ يومين، ولاتعلم أين يحتجز مشيرة الى أنه من حقها أن تعرف مكان إحتجاز زوجها لتطمئن عليه على إعتبار أنه قيد التحقيق، ولم يثبت عليه الاتهام الموجه له وإستنادا للقاعدة التى تقول ان "المتهم بريئ حتى تثبت ادانته".
 
وقالت هبه موجهة حديثها لوزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم يوسف، ارجوا من وزير الداخلية ان يكشف عن مكان احتجاز زوجها حتى تطمئن اسرته عليهى لافتة الى ان وسائل الاتصال انقطعت عنه بعدما حرزت اجهزة الامن الهاتف المحمول الخاص به.
 
وقال رادين شمس الدين، شقيق المتهم طارق، ان شقيقه بريئا، وأن الفيديو لم يكشف عن المتهم كما لم يدين شقيقه مشيرا الى أن الفيديو تم التلاعب به وان اجهزة الامن لم تلق القبض على المتهمين الحقيقيين فى محاولة سرقة سيارة الاطفاء لاستخدامها فى اعمال شغب.
 
وقال رادين أن شقيقه لم يتم القبض عليه من المنزل مثلما قالت وسائل إعلام إنما هو من قام بتسليم نفسه عندما ذهب للاستفسار عن المحضر المحرر ضده لافتا الى أن شقيقه لو كان متهما او لديه شك فى تورطه لما ذهب بقدميه الى القسم.
 
وقال يسرى عبدالعزيز، محامى طارق شمس الدين، أن موكله طلب من ضابطا بالقوات المسلحة إغاثته والتدخل لحماية سيارات مملوكة للمواطنين من الحرق ومنها سيارة الاطفاء الا إن الضابط رفض التدخل قائلا له:ليس لدى تعليمات بالتدخل، وهو ما إستدعى طارق التدخل لانقاذ السيارات من إشعال النيران.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق