السبت، 7 يناير 2012

بالفيديو.. تاربلي : طنطاوي نفذ تعليمات البنتاجون في الإنقلاب بالحرف.. واميركا قادت الفوضى في 26 محافظة مصرية




بالفيديو.. تاربلي : طنطاوي نفذ تعليمات البنتاجون في الإنقلاب بالحرف.. واميركا قادت الفوضى في 26 محافظة مصرية

 
قال المؤرخ والصحفي الأمريكي "ويبستر تاربلي" أن ربيع الثورات العربية ما هو إلا تدخل أمريكي جديد في الشرق الأوسط، معللاً ما حدث في مصر بأن الإدارة الأمريكية أرادت ان تؤدب وتعاقب الرئيس المخلوع الذى أراد تحرير مصر من التبعية الأمريكية والإرتماء في احضان الصين.
وأضاف أن واشنطن سارعت ونفذت سيناريو الفوضي الخلاقة في مصر عن طريق وكلائها في المحافظات الـ26 ، وخرجت المظاهرات التى أسقطت مبارك ، وان الفضل في ذلك يعود برأي  "تاربلي" إلى المشير طنطاوي قائد الجيش الذى نفذ تعليمات البنتاجون في الإنقلاب على مبارك بالحرف..!
 
 وليس محض صدفة بالتالي أن يتزامن حرق المجمع العلمي مع الهجوم على منظمات العمل المدني مع نشر وثيقة ويكليكس عن التمويل الأمريكي للثورة مع توحيد خطاب فضائيات تجتر ملف التمويل الأجنبي، ثم تلحق الصحف القومية بقطار التشويه وتصفق لوزير العدل السابق الذى فجأة نفض عن قميصه خطايا نظام الرئيس المخلوع وكشف للمواطن المخدوع أن ثورته التى دفع ثمنها شهداء ومصابين ما هي إلا مخطط أمريكي مدفوع بالدولار.!
واتضح في النهاية أن الحرق كان متعمداً ومحدد التوقيت وكان الهدف تشويه الثوار وإعطاء مبرر للقمع الذى حدث بعد ذلك وقامت به قوات الجيش في أحداث مجلس الوزراء من قتل المتظاهرين بالرصاص الحي وسحل وتعرية فتيات مصر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق